«--(¯`v´¯)--«شباب المنايل»--(¯`v´¯)--»


 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 اكبر موضوع شامل عن فساد مبارك وحاشيته

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
مريم
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

عدد المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 08/10/2009

مُساهمةموضوع: اكبر موضوع شامل عن فساد مبارك وحاشيته   الأربعاء فبراير 16, 2011 3:49 pm



النظام المصرى السابق هو أسوء الأنظمة التي عرفتها البشرية.
كل ما كان يريده المصرى أويتمناه لم يجده فى أى حكومة من الحكومات التى أمر مبارك بتشكيلها.. وكلما كانت السنين تمر علينا لم نكن نزداد إلا فقراً وتحسراً وإعجاباً بشعوب بدأت النهضة معنا أو قبلنا لكن الفارق بيننا وبينها أنها وصلت عنان السماء بينما اندثرنا فى طيات الرمال.. هذا النظام جعل من مصر أضحوكة العالم وتسبب فى دهس كرامة المصرى في كل مكان.



صحة.. عال العال !!!




"من أجلك أنت"

الحزب الوطنى الديمقراطى هو الصيغة الشرعية لاستيلاء تلك العصابة على أحلام وآمال المصريين، وقد اعتدنا من هذا الحزب سماع الأكاذيب العلنية على الهواء مباشرة وفى حضور كافة نجومه، ولاننسى أنه كان "مزنوق فى أمينة مرأة".






"كبر مخك"

أما الرئيس السابق لمصر حسنى مبارك رئيس الحزب الوطنى فكان يدير البلاد بـ "كبر مخك" و"لن أسمح بأى تهاون أو تقصير يستخف بأرواح المواطنين".. و"المؤسسات باقية والأشخاص زائلون".. و"لو كنت مكان صدام حسين كنت عملت بنصيحة الشيخ زايد وسبت العراق".. و"لو الشعب عايزنى أمشى همشى"!











"أرد عليه إزاى؟"

قالها جمال مبارك الذى كان مرشحا بقوة لمنصب الرئيس، فقد استهزأ من قبل بشباب الانترنت كما أنه عجز عن الإجابة على بعض الأسئلة المنطقية للشباب.







خناقة المجلس


د/ أحمد فتحى سرور الذى دخل موسوعة جينيس فى عدد سنوات رئاسته لمجلس الشعب المصرى والبالغ عددها 21 سنة، وواقعة الخناقة فى مجلس الشعب، حيث قام أحد أعضاء المجلس الموقر برفع حذائه فى وجه عضو أخر أثناء انعقاد جلسة لمناقشة إهدار كرامة المواطن المصري فى الخارج.





أما عن مجلس الوزراء السابق فقد أطلق وزراؤه العديد من التصريحات المثيرة:

أحمد نظيف: المصريون لم ينضجوا سياسيا بعد


حصل تصريح أحمد نظيف: «إن المصريين لم ينضجوا سياسيا» على لقب الأكثر غباء فى تاريخ مصر، ليس فقط لما يتضمنه من إهانة للشعب المصرى. أما عن ممتلكات نظيف فحدث ولا حرج فهى بلغت الأفق من قصور وخدم وحشم، وكل تلك الممتلكات حصل عليها من مرتبه الشهرى بالإضافة للحوافز والأوفر تايم!






أحمد عز: لو قامت الحرب هل ستدعم قطر مصر وهل ستفعل السعودية ذلك؟

تصريح لأمين التنظيم السابق للحزب الوطني أحمد عز أثناء اجتماع اللجنة المشتركة للعلاقات الخارجية والشئون العربية بالبرلمان عند مناقشة التعامل مع إسرائيل وتصاعد مطالب النواب بطرد السفير الاسرائيلي وقال عز: "هذا المطلب عاطفى ويفتقد الذكاء السياسى" ، مضيفاً أن القضية الفلسطينية ليست قضية مصر وحدها، وقال: إن المواطن الفلسطينى يجب أن يكون أول من يبكى على نفسه، ونحن سنكون ثانى من يبكى عليه.

وتساءل عز: هل لو قامت الحرب ستدعم قطر التى وصلت إيراداتها السنوية إلى 100 مليار دولار مصر وهل ستفعل السعودية ذلك والجزائر؟ وقال عز: "لو أراد العرب الحرب فعلى كل منهم أن يقدم جزءا من عنده ومصر ستكون رقم واحد ولكنها ليست الوحيدة".





في الاخر مش هقول غير كلمة واحدة لحزب الحرامية
باي باي ... ابقي تعالو زورونا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اكبر موضوع شامل عن فساد مبارك وحاشيته
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
«--(¯`v´¯)--«شباب المنايل»--(¯`v´¯)--» :: المنتدي العام :: المواضيع العامة-
انتقل الى: