«--(¯`v´¯)--«شباب المنايل»--(¯`v´¯)--»


 
الرئيسيةس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكدية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
professeur
عضو مجلس ادارة المنتدي
عضو مجلس ادارة المنتدي
avatar

عدد المساهمات : 363
تاريخ التسجيل : 30/09/2009

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكدية   الأحد يناير 17, 2010 5:02 am


من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ
فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:


تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله
طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم
لأنه على طول هربان عند أمه

تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه
لأنه دائما ً نفسه مسدودة عن الأكل

وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً
فبسبب قرفه وزهقه منها ، سوف يقضي وقتا ً أطول في العمل
مما يجعله إنسانا ً ناجحاً في عمله ويحقق المثل القائل:
"وراء كل رجل عظيم إمرأة"


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
meka
عضو مجلس ادارة المنتدي
عضو مجلس ادارة المنتدي
avatar

عدد المساهمات : 904
تاريخ التسجيل : 06/10/2009
العمر : 26
الموقع : shababelmanayl.TK

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الثلاثاء يناير 19, 2010 6:47 am

لا تصدق عندك حق والله

بس انا مجربتش
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://shababelmanayl.yoo7
محمد هيكل
عضو جديد
عضو جديد
avatar

عدد المساهمات : 9
تاريخ التسجيل : 25/10/2009

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكدية   الأربعاء مارس 17, 2010 6:44 pm

لا طبعا كلامك غلط بدليل انه مفيش اى راجل يقدر يعيش بدون امراة بس ينفع لو تعكس كلامك على الرجالة النكدية
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
فوائد الزوجة النكدية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
«--(¯`v´¯)--«شباب المنايل»--(¯`v´¯)--» :: المنتدي العام :: المواضيع العامة-
انتقل الى: